منصة تداول العملات الأجنبية الفوركس


أفضل وسطاء الفوركس موبايل تطبيقات + منصات التداول.


وسطاء الفوركس المحمول يسمح التجار للعمل مع حساباتهم في هواتفهم الذكية، بما في ذلك اي فون والروبوت. إذا كان المتداول يسافر باستمرار ويريد أن يكون قادرا على تنفيذ أوامر، منصة متنقلة تسمح التداول المحمول، والتداول الآلي والتداول على مدار 24 ساعة أمر ضروري. ويمكن أيضا إنشاء مواقع الفوركس المحمول قوية تصل إلى تقديم تنبيهات عندما يتم التوصل إلى السعر المستهدف. بدائل الدفع لوسطاء الفوركس المحمول تحتاج إلى مطابقة مرونة المنصة، وعادة ما تشمل الطرق التقليدية مثل بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي والتحويلات البرقية ومختلف وسائل الدفع عبر الإنترنت. وتشمل هذه الأخيرة باي بال و سكريل إيت، وهي خدمة الدفع عبر الإنترنت التي توفر إمكانية الوصول الفوري إلى الأموال.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


إكسنيس (نز) Ltd. مراجعة.


مراجعة إيتكس كابيتال.


مراجعة فسبريموس.


مراجعة أيوندو.


مراجعة أوكتافكس.


استعراض الأسواق.


مراجعة أفاتريد.


مراجعة فكستم.


Trade360 مراجعة.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


تجارة المحمول وسطاء الفوركس.


أصبح التداول عبر الهاتف النقال ضرورة تقريبا في عالم تداول الفوركس حيث أنه يتيح للمتداولين الوصول إلى حساباتهم وتنفيذ الصفقات من أينما كانوا.


وفيما يلي قائمة لدينا من كبار وسطاء الفوركس الذين يوفرون منصات للتداول المحمول. بالإضافة إلى منصاتها القياسية، العديد من السماسرة تقدم تطبيقات الفوركس المتقدمة ويمكن الآن تداول الفوركس المحمول تنفيذها عبر الفوركس أندرويد، والهواتف الذكية، فون، يوس الخ.


ما الذي يجب أن تبحث عنه في تجارة الجوال؟


اقرأ قائمة الاختيار أدناه قبل تحديد أي وسيط فوركس موبايل هو الأفضل بالنسبة لك.


في الوقت الحقيقي بث مباشر يقتبس.


مع تدفق الوقت الحقيقي، يتم إرسال أسعار الأسعار مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك كما يحدث. للتجار الفوركس خطيرة تتطلع إلى البقاء على رأس المال 24/7، وهذه الميزة هي ضرورة أساسية.


الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


الرسم البياني في الوقت الحقيقي هو الأداة التي تعزز التداول الفوركس المحمول من خلال تقديم مجموعة مختارة من الميزات مثل قوائم المراقبة، والإعدادات التجارية، المؤشرات الفنية وتتبع محفظة. سوف التجار من ذوي الخبرة تجد هذه الميزة مفيدة للغاية.


في الوقت الحقيقي أخبار الأعلاف.


يرسل معظم الوسطاء تقارير إخبارية في الوقت الحقيقي لإبقاء عملائهم على علم بما يجري في الأسواق المالية وفي الأحداث العالمية. هذا مهم لمتداول الفوركس حيث أن العوامل الأساسية لها تأثير هائل على أسعار العملات.


مؤشرات التخطيط.


بولينجر باندز، ستوكاستيك، 50-داي أفيراج والمزيد هي رسم المؤشرات التي يقدمها العديد من وسطاء الفوركس المحمول. تساعد هذه المؤشرات التجار على قياس متوسطات الأسعار، وإبلاغهم ما إذا كانت أزواج العملات في ذروة الشراء أو ذروة البيع وأكثر من ذلك.


دعم خدمة العملاء.


دعم العملاء مهم للتجار وخاصة المبتدئين الذين يحتاجون إلى المشورة الفنية عند إعداد حساب جديد. ولكن التجار من ذوي الخبرة أيضا بحاجة إلى خدمة العملاء جيدة من أجل اتخاذ قرارات مربحة. معظم الوسطاء تقدم الدردشة الفورية ودعم البريد الإلكتروني. وتشمل أخرى أيضا أرقام الهاتف المحلية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل الفوركس منصة التداول عبر الهاتف المتحرك.


الناس في جميع أنحاء العالم يستفيدون من نجاحاتهم في سوق الفوركس. ومع ذلك، مع الكثير من العناصر الحاسمة للنظر في انها ليست سوقا سهلة لقهر - التجار لديهم لمواكبة أحدث التطورات والأخبار والأحداث في العالم المالي. على مدى السنوات الأخيرة أصبح من الأسهل مع زيادة استخدام الأجهزة النقالة وتطوير منصات التداول المحمول. لم يعد على التجار البقاء بالسلاسل إلى مكتب. ارتفعت أهمية تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك بشكل ملحوظ، خاصة أنه يسمح للمتداولين بالتكيف مع التداول على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. هذه المادة سوف تساعدك في اختيار أفضل الفوركس منصة التداول المحمول، بحيث يمكنك التجارة فكس مع الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي في أي مكان وزمان اخترت.


عند بدء البحث سوف تجد مختلف منصات التداول الفوركس، ولكن عليك أن تسأل نفسك، أي واحد سيكون الأنسب بالنسبة لك؟ الإجابة ليست واضحة كما قد تظن، لأنها تعتمد على عوامل مختلفة. أولا، نحن بصدد استكشاف منصة فكس واحدة التي هي الأكثر جدارة الأنسب لأنواع مختلفة من التجار، كما أنها قادرة على تلبية الاحتياجات المختلفة والتفضيلات الفردية.


ميتاترادر ​​4.


إذا كنت قد بدأت في النظر في تداول العملات الأجنبية، فمن المرجح جدا أنك سوف تأتي عبر أو سمعت على الأقل من ميتاتريدر 4 (MT4). هذا المنبر هو بلا شك منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية والمعروفة للهواتف النقالة، وسيكون من الحكمة أن تجعل نفسك على دراية بها حتى تتمكن من فهم لماذا هو شعبية جدا بين التجار الفوركس.


وتوفر المنصة جميع الموارد والأدوات اللازمة لتحليل الديناميات في الأسعار، وتقدم عددا من الأدوات المالية المختلفة، فضلا عن السماح للمتداولين بأداء معاملاتهم.


دعونا ننظر إلى هذه المنصة بمزيد من التفصيل. ميتاترادر ​​4 لديها عدد من الأدوات التحليلية مذهلة لتقديم. لكل أداة مالية هناك تسعة الأطر الزمنية المتاحة التي لديها القدرة على تقديم ونقلت ديناميكية مع تحليل مفصل. هناك أكثر من 50 مؤشرات يحمل في ثناياه عوامل وأدوات متنوعة لتحليل نشاط السوق، مما يجعل من الأسهل لتحديد الاتجاهات، وتحديد الأشكال المختلفة ونقاط الدخول والخروج. يتضمن MT4 جميع الوظائف اللازمة للتداول. هذه منصة الفوركس المحمول قادرة على تنفيذ ثلاثة أنواع من تنفيذ العملية، بما في ذلك التنفيذ الفوري. أوامر يمكن الوصول إليها في جميع الأوقات التي تضمن المرونة وتسمح للتجار لتنفيذ أنشطتهم دون عوائق من قيود الوقت. يمكن للتجار استغلال أوامر في السوق ووقف وبدء أوامر معلقة. كما يوفر منصة التجار القدرة على استخدام وقف زائدة.


توفر ميتاترادر ​​4 عددا من الطرق للتجار لوضع الأوامر:


يمكنك وضع النظام مباشرة من الرسم البياني ومن الممكن تحديد بدقة نقاط الدخول والخروج - مخطط الرسم البياني جزءا لا يتجزأ من يمكن أن تثبت حقا مفيدة مع التنبيهات على المواقف التجارية، يمكنك تتبع جميع لحظات مواتية.


هذه منصة التداول الفوركس المحمول تقدم مجموعة من الميزات الرائعة. ومع ذلك، ربما واحدة من أقوى عناصر MT4 هو أمنها. MT4 يضمن سلامة جميع المعاملات التجارية من خلال نظام مشفرة ومشفرة التي يمكن أن تحمي التجار ضد حتى المتسللين الأكثر تقدما.


محطة MT4 هي أداة بسيطة ومفيدة حقا للعمل مع، ويمكننا تصنيفها باعتبارها أفضل منصة التداول الفوركس المحمول بسبب الدعم وشعبية واسعة بين المستخدمين. من أجل مساعدتك في التطبيق العملي للمحطة ووظائفها، MT4 يقدم الدعم الكامل والأجوبة على أي أسئلة قد تكون لديكم.


قائمة تطبيقات الجوال فكس ومزاياها.


عند استخدام منصات التداول، فإنه يمكن أيضا أن تكون فكرة جيدة لاستكمال ذلك مع تطبيقات الجوال تداول العملات الأجنبية، لأنها يمكن أن تحسن بشكل كبير كفاءة التداول الخاص بك. لقد وجدنا أن التطبيقات التالية مفيدة بشكل خاص:


ساعات الفوركس.


سوق الفوركس هو متاح لتداول العملات الأجنبية على الهواتف المحمولة 24/7، على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أنه نشط باستمرار على مدار اليوم. التجار من ذوي الخبرة فهم هذا، حتى أنها سوف تدير وقتهم والتجارة فقط عندما يكون نشاط السوق في ذروته، وتجنب ساعات عندما يكون منخفضا.


في هذه الحالة، تم تطوير فوركس ساعة من قبل كودينغترادر ​​لتقديم لمحة فورية عن الوقت المحلي ووضع أسواق العملات الأجنبية الكبيرة في جميع أنحاء العالم. باستخدام هذا التطبيق المحمول الفوركس، وسوف تنجح في العثور على أعلى حجم من الصفقات دون عائق ويحتمل أن تزيد فرصك في النجاح في سوق العملات الأجنبية. يتم تحديث جميع البيانات في الوقت الحقيقي، ويمكنك أيضا الحصول على تنبيهات أو إخطارات عندما يفتح السوق المفضلة لديك ويغلق. فوركس ساعة هو أداة مفيدة لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من السوق وضمان أنك لا تضيع الوقت.


لعبة الفوركس.


لعبة الفوركس هو تطبيق في الفوركس المحمول التي يمكن أن تساعدك على التعرف على سوق العملات الأجنبية. التطبيق هو في الأساس محاكاة الفوركس، لأنها تسمح لك للعب الصفقات الأصيلة وتلقي التحديثات من العالم المالي دون أي خطر حقيقي. لعبة الفوركس هو التطبيق الذي يقلد منصة التداول المحمول الفوركس. ويوفر وسيلة ممتعة وخالية من المخاطر لتجربة تداول العملات الأجنبية على الانترنت، ويمكن أن تكون ذات فائدة للمبتدئين. المزايا المحددة لهذا التطبيق هي:


الفوركس لعبة هو محاكاة المالية الحرة من منصة متنقلة الفوركس لا يتطلب التسجيل انها سهلة الاستخدام يتم تحديث البيانات كل خمس ثوان انها يسير بخطى سريعة - لم يكن لديك لقضاء ساعات قراءة التعليمات قبل أن تتمكن من استخدامه يمكنك مشاركة إنجازاتك مع الأصدقاء.


فوركس كالندار، ماركيت & أمب؛ أخبار.


ونحن في طريقنا للنظر في واحد أكثر التطبيق - تقويم الفوركس، السوق & أمبير؛ أخبار. هذا هو التطبيق الرسمي من واحدة من المجتمعات الرائدة فكس الاجتماعية مع أكثر من 280،000 المستخدمين - ميفسبوك. الملامح الرئيسية لهذا التطبيق هي:


نظرة كاملة من محفظة فكس الخاص بك، المرفقة مع حسابات شاهد A تقويم مفيدة القطعة الاقتصادية واجهة المستخدم سريعة.


هذا التطبيق يقدم عددا من الميزات في الوقت الحقيقي والتي يمكن أن تثبت أن تكون حيوية لأي تاجر:


معدلات الجري لأكثر من 60 أزواج العملات الأجنبية وكذلك السلع: الرسوم البيانية فكس مع المؤشرات الفنية والتحليل الدقيق أخبار الفوركس إخطارات السعر الجماعة توقعات الشاشة جنبا إلى جنب مع الإخطارات المخصصة.


فإن التطبيق أيضا تبقي لكم حتى الآن مع أسواق الفوركس في تجارة المحمول الفوركس مع الأقسام التالية:


محفظة: هذا القسم سوف تظهر لك محفظتك في ميفسبوك، التي تحتوي على الرسم البياني النمو، والوضع الحالي لحسابك، وبطبيعة الحال، احصائيات سريعة. التقويم الاقتصادي: أن يكون في التزامن مع الأسواق حتى حتى دقيقة باستخدام هذا التقويم الاقتصادي الحية التي تغطي أكثر من 30 عملات مختلفة مع بيانات قابلة للقراءة بسهولة. يتعرض كل حدث لمزيد من التوضيح وكذلك المستويات التاريخية. الأسواق: المستخدمين لديهم القدرة على عرض أكثر من 60 أزواج العملات المتنوعة في الوقت الحقيقي، بما في ذلك التغييرات في تسعة أطر زمنية مختلفة. إذا كنت تريد أن تكون حذر حول سعر معين، ثم يمكنك إعداد تنبيه والحصول على إخطار في الوقت الحقيقي. هذا يمكن أن يكون مكملا جيدا لمنصة التداول الفوركس المحمول الأساسية الخاصة بك. الرسوم البيانية الفوركس: تمكن المستخدم من الاستفادة من التحليل الفني مع الرسوم البيانية عالية الأداء. بالإضافة إلى ذلك المجمعة مع خمسة أنواع الرسم مثل الخط، خط السرعة، فيبوناتشي الارتداد، مروحة وقوس. كما أن لديها تسعة مؤشرات؛ سما، رسي، أدي، إما، بولينجر باندز، ماسد، ستوكاستيك، أتر والمغلفات. أخبار الفوركس: مهمة هذا القسم هو أن تظهر للمستخدمين تدفق الأخبار المتدفقة من العناصر ذات الصلة من مقدمي الأخبار الرئيسية. توقعات المجتمع: يمكن ملاحظة التوقعات لأزواج العملات المختلفة في موقع ميفسبوك. يمكنك إعداد الإخطارات لمستويات متنوعة وعدم تقييدها من قبل أي حدود.


الاستثمار.


وأخيرا، ونحن في طريقنا للنظر في التطبيق الذي هو متاح من الاستثمار لأنها يمكن أن تساعد حقا لكم في نشاط التداول الفوركس المحمول الخاص بك. انها المزايا هي:


الاقتباسات الحالية لأكثر من 40000 الأدوات المالية، والمشاركة في المناقصات في أكثر من 70 أسواق الصرف في جميع أنحاء العالم التقويم الاقتصادي - الأحداث الاقتصادية العالمية المتاحة في الوقت الحقيقي محفظة آخر الأخبار والتحديثات تحليلات - اكتشاف ما هي آراء من أفضل الخبراء في المالية الصناعة التحليل الفني - إشارات التيارات على أساس نظام محسن من المؤشرات الفنية.


استنتاج.


وقد تغير سوق الفوركس بشكل لا رجعة فيه مع تطور الأجهزة النقالة، وبذلك التجار فرصة للتداول كما وعندما يختارون، وذلك باستخدام منصات وتطبيقات مختلفة. بدلا من مقاومة هذه التغييرات، فإنه من المفيد للتجار أن تكون قادرة على التكيف والاستفادة من التطورات من تداول الفوركس المحمول في الاستراتيجية الحالية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


محطة تجارة الفوركس موبايل التطبيق.


منصة متنقلة محطة التداول يتيح تجار التجزئة بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس. يمكن وضع الصفقات وإدارتها على الذهاب من خلال واجهة بسيطة وبديهية، والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتعمل بشكل جميل على الأجهزة النقالة.


تنزيل التطبيق.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


العلامات التجارية للجوال: إفون و إيتونس و إيباد هي علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد و غوغل بلاي هي علامات تجارية لشركة غوغل Inc.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


التداول عبر الهاتف المتحرك.


الحصول على جميع الأدوات التي تحتاج إلى التجارة على هذه الخطوة مع تطبيقات التداول المحمول أفاتريد ل إفون و أندرويد.


تحميل مجاني اختر من ميتاترادر ​​4 & أمب؛ أفاتريداكت تطبيقات التجارة 200+ الفوركس & أمب؛ أدوات كفد على هاتفك افتح حساب أفاتريد & أمب؛ الحصول على ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة.


السوق & أمب؛ أوامر الدخول المشروطة سيت ستوبس & أمب؛ حدود التجارة من حسابات متعددة.


في الوقت الحقيقي يتدفقون الأسعار.


الرسم البياني في الوقت الحقيقي مجموعة شاملة من أنواع الرسم البياني إطارات زمنية متعددة 30+ المؤشرات الفنية - MT4 فقط.


الرصيد، حقوق الملكية، معلومات الهامش & أمب؛ أكثر متوفر لحسابات متعددة المصاحبة التلقائية لمنصة سطح المكتب.


الوصول إلى جميع المراكز المفتوحة & أمب؛ الأوامر المشروطة إغلاق المواقف، تعيين المحطات & أمب؛ حدود.


ملخصات مفصلة لجميع المواقف المغلقة.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الخيارات مع أمثلة الهند

بنك الدولة، بسبب، الهند، الفوركس، الفروع، مومبي

أفضل استراتيجية ومؤشر للتجارة الفوركس بنجاح